5/22/2015

مشاريع صيف 2015 My Projects

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أقدم لكم اليوم المشاريع التي سأعمل عليها لصيف 2015، سأكمل ما بقي لي من أنميات قبل الصيف حتى أتفرغ لهذه الأنميات~

Rokka no Yuusha


القصة: القصة تدور حول ستة أبطال اختارتهم الآلهة كي ينقذوا العالم، وذلك عندما استيقظ ماجين من أعماق الظلمات، وهناك فتى يدّعي بأنه أقوى شخص على الأرض عندما تم اختياره كأحد "أبطال الأزهر الستة" وعندما ذهب إلى مكان الإجتماع، وجد ان هناك سبعة أشخاص قد اجتمعوا حينها عرفوا أن هناك عدوًا بينهم، وقد وقع الاشتباه على أدريتو.

العرض الدعائي:





Monster Musume no Iru Nichijou



القصة:  قبل ثلاثة سنوات علِمَ العالم الطماع عن وجود مخلوقات رائعة و جميلة و خلابة من لحمٍ و دم و أيضًا ريشٍ و قرون، وبفضل قانون التبادل الثقافي أيقنت هذهِ المخلوقات الأسطورية عن طمعهم، وكان هنالك بشري تعيس في سن المراهقة اسمه كورسو كيميهيتو إلتحق في برنامج التبادل الحكومي وقد قُلب عالمه رأسًا على عقب، و أتت فتاة تُدعى ميا كانت وظيفتها العيش مع كورسو لتعتني به و تتأكد أنَّ حياته تسير بتماشٍ مع التبادل، لسوء الحظ بالنسبة لكورسو فإنَّ ميا فتاة جميلة و مثيرة و لا يمكنه إنكار ذلك، و يوجد قانون صارمٌ للغاية يمنع تزاوج الاجناس المختلفة و الأسوء من ذلك بأنها ساحرة ، ماذا سيفعل الإنسان المراهق التعيس؟~

العرض الدعائي:




Chaos Dragon: Sekiryuu Senyaku


القصة: وتدور احداث القصة في هوانلي (سنة الإبهار) 3015. Donatia وKouran، وهما دولتان تتقاتلان من أجل التفوق، وتسببتا في تمزق العالم. في خضم الصراع  الدولة الجزيرة النيل كوماوي، التي فقدت استقلالها. التنين الاحمر، وإله كوماوي الحارس، يخرج عن نطاق السيطرة. فهل سوف تكون قادرة على استعادة استقلالها الدولة الجزيرة؟

العرض الدعائي:


هذه كانت قائمة الأنميات التي سأعمل عليها في صيف 2015.

لذا انتظروني في موسم الصيف الساخن ~.~






Bagikan

Similar Posts

مشاريع صيف 2015 My Projects
4/ 5
Oleh